ب
لينابريس
عود الملتقى السنوي “Les Impériales”، الذي يشارك فيه المهنيون والفاعلون في قطاع التواصل والتسويق والإعلام والرقمنة بالمغرب، ليعلن انطلاق نسخة 2025 التي ستُعقد في الفترة من 27 إلى 31 يناير 2025 تحت شعار “التحول النموذجي لرجال الأعمال”.الدار البيضاء، 8 نوفمبر 2024– الملتقى السنوي من les imperiales يسلط الضوء على المواهب والابتكار وإبراز الرأسمال الثقافي للمغرب المساهم في بناء العلامات وتحفيزها، وانفتاح الرأسمال البشري الوطني على عوالم التكنولوجيا الحديثة في مجال الاتصال والتواصل والإعلام”.
وبالنسبة لنسخة 2025، ستتوج Les Impériales مرة أخرى التميز والإبداع، وذلك من خلال حفل توزيع جوائز Les Étoiles Trophies، وهي جائزة تتوج المحترفين في التواصل والإشهار، المدعوين لتقديم أفضل الحملات الإعلانية التي تم إنتاجها وإصدارها خلال عام 2024.
واعتبارًا من يوم الاثنين 11 نوفمبر 2024، فإن المتخصصين في مجال الاتصالات والتسويق والرقمنة والإعلام، مدعوون للتسجيل للتنافس قصد الحصول على جوائز أفضل مصممي الإعلانات لهذا العام.ويتم تقديم الاشتراكات عبر الإنترنت، من خلال منصة www.lesimpériales.com، عن طريق قائمة جديدة أكثر شمولا، تعززت بجميع المهن والمواهب والأفكار الإبداعية من الفاعلين في القطاع الصناعي.
التصنيفات وفروعها لنسخة 2025 تمت إعادة النظر في قائمة النجوم بالكامل من قبل لجنة Éthique 2025 لتبسيطها وإثرائها بتصنيفات جديدة.
ستقوم لجنة تحكيم مكونة من مختصين وطنيا ودوليا معترف بهم في مجال الاتصالات والإعلام والتسويق والصناعات الثقافية بتقييم الحملات وفقًا لمعايير صارمة ومحايدة.
الحملات الإعلانية المتنافسة سيجري تتويجها خلال تقديم “Trophées Les Étoiles 2025″، اعتمادًا على التصنيفات وفروعها التي تتنافس فيها.
نجوم 2025 تتوزع على 8 فئات و27 فرعADVERTISING: Best Integrated Campaign –
Best TV Campaign – Best Digital Campaign -Best Radio Campaign – Best Outdoor Campaign – Best Press Campaign – Best Social Media and/or Influence CampaignDESIGN & BRANDING: Best Visual Identity – Best PackagingCONTENT: Best Brand Content – Best User Generated Content (UGC) – Best PR ContentEXPERIENCE: Best Customer Experience (CX) – Best User Experience (UX) – Best Employee Experience (EX)CRAFT: Best “Video / Film” Craft – Best “Sound” Craft – Best “Photography” Craft – Best “Animation” Craft – Best “Graphic Design” Craft – Best “Illustration” Craft – Best “Digital / AI” CraftEVENT: Best EventCORPORATE SOCIAL RESPONSIBILITY: Best “Environmental & Climate” Initiative – Best “Major Cause, “Social Action & Solidarity” InitiativeSPECIALS: “I Love Morocco” – “Marque Patrimoine”المشاركة مفتوحة للعلامات التجارية، الوكالات، فرق التسويق الداخلية، المصممين، مكاتب الاستشارات، وكالات العلاقات العامة، الجمعيات الخيرية أو أي منظمات أخرى قامت بعمل تسويقي، إعلاني أو حدث مميز خلال عام 2024.عملا منها على مشاركة سلسة وتسهيلا لمهمة التنظيم ولجنة التحكيم، سيتم تنظيم الاشتراكات على ثلاث فترات:
الفترة الأولى: من 11 نوفمبر 2024 إلى 11 ديسمبر 2024 (الرسوم الاعتيادية: 1,000 درهم بدون ضريبة)
الفترة الثانية: من 12 ديسمبر 2024 إلى 31 ديسمبر 2024 (الرسوم بزيادة 50%)
الفترة الثالثة: من 1 يناير إلى 10 يناير 2025 (الرسوم بزيادة 100%)
تعليقات
0