من أجل ضمان خدمة ذات جودة عالية لزبنائه واالستماع إليهم باستمرار خصوصا خالل فترة الطوارئ الصحية والحجر الصحي، قام المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بتعبئة جميع موارده البشرية والتقنية وتعزيز وسائل التفاعل عن بعد عبر مركز خدمة الزبناء وشبكة اإلنترنت.
عالوة على ذلك وخالل الفترة التي تم فيها تعليق قراءة العدادات بهدف الحد من انتشار الوباء المرتبط بكوفيد-19 ،قام المكتب بتقدير مؤشرات االستهالك لزبنائه وذلك على أساس متوسط االستهالك الحقيقي المسجل قبل فترة الحجر الصحي.
في هذا الصدد، ينهي المكتب إلى علم زبنائه، بأنه بعد استئناف عملية قراءة العدادات ابتداء من فاتح يونيو 2020 ،فإن جميع فواتيرهم التي تم إصدارها على أساس مؤشرات تقديرية سوف تتم مراجعتها مباشرة بعد أول قراءة حقيقية لمؤشرات عدادات هم بدون أن ينتج عن ذلك أي تراكم لالستهالك.
بالنسبة ألي طلب معلومات أو في حالة وجود شكاية تتعلق بعناصر احتساب الفاتورة، فالمرجو من زبناء المكتب االتصال بمركز خدمة الزبناء )CRC )أو االتصال مباشرة بالوكالة المتواجدة بمنطقتهم السكنية أو اللجوء إلى فضاء الزبون عبر الموقع اإللكتروني للمكتب.
وستقوم مصالح المكتب، بدون أي تأخير، بدراسة ومعالجة الشكايات الواردة عليها مع إمكانية منح تسهيالت على شكل تمديد آجال األداء للزبناء الذين يرغبون في ذلك
تعليقات
0