كوني تساعد بنك سي إف جي على تقديم خدمات مصرفية متكاملة رقمياً

لينا بريس

أعلنت اليوم كل منشركة “كوني”، الرائدة في تقديم الحلول المصرفية الرقمية، وبنك “سي إف جي”، وهو مبتكر في الخدمات المصرفية التجارية وبالتجزئة في المغرب، عن تعاونهما لإنشاء تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية الذي يقدمه بنك “سي إف جي”. وتزامناً مع توقعات العملاء الحصول على تجربة مصرفية رقمية بسيطة ولكن قوية، اختار بنك “سي إف جي” شركة”كوني”للتعاون معهاضمنإستراتيجيةتحويل الخدمات الرقمية طويلة الأجلوالقائمة على عدة ركائز منها البساطة والشفافية وعلاقات العملاء المستدامة. ويتمثل جوهر هذه الاستراتيجية في التطبيق الديناميكي المقدم من بنك “سي إف جي” القائم على “كوني دي بي إكس”، وهي منصة الخدمات المصرفية الرقمية من”كوني”، التي توفر تجربة مصرفية رقمية أكثر حداثة.
وفي هذا السياق، قال ادريس بنشفاع، المدير العام لبنك “سي إف جي”:”لكي ننجح في بيئتنا المصرفية، من الضروري أن نتميز بالفرادة. لا يكفي أن نقدم الخدمات نفسها أو الميزات المشابهةبالمصارف الأخرى. بدلاً من ذلك، يجب علينا أن نخلق تجربة بسيطة مصممة خصيصاً للعملاء تمكّنهم من إتمام خدماتهموعملياتهم المصرفية كيف ومتى أرادوا”. وأضاف: “أدت’كوني‘ دورًا بالغ الأهمية في مساعدتنا على التميز عنالمصارف الأخرى. بالفعل، يرفع عملاؤنا سقف معاييرهم فيما يخصتوقعاتهم من التجربة المصرفية الرقمية التي نقدمها.ويساهم تطبيق بنك ’سيإف جي‘ المدعوم من ’كوني‘ بتزويد عملائنا بالميزات والخدمات التي يحتاجونها لتصبح في متناول أياديهم”.
وتلتزم كل من “كوني” وبنك “سي إف جي” أولاً باعتماد إستراتيجيةتحويل الخدمات الرقمية طويلة الأجل التي طرحها المصرفعام 2016. وتعاون كل من بنك “سي إف جي” وشركة “كوني” لتطوير تطبيق مصرفي رقمي مصمم خصيصاً للعملاءويمكّنهم من استعادة السيطرة على الغالبية العظمى من العمليات المصرفية، والاعتماد على الفروع الفعلية من أجل تحقيق “اللحظات المصيرية في حياتهم”، مثل الخطط لتمويل أهدافهم التعليمية أو العمليات التفصيلية حول الاستثمارات والميراث.
وأضاف بنشفاع قائلاً: “يتمتع عملاؤنا بالاستقلالية والحرية التي تدعمها الخدمات المصرفية الرقمية، ونحن نخطط للبقاء في طليعة تلك التفضيلات على صعيد التجربة من خلال الاعتماد على الاستراتيجية الرقمية المناسبة. ويتمثل هدفنا في جعل عملاءنا يقومون بغالبية عملياتهم خارج الفروع المصرفية. وبفضل التزامنا المستمر بالابتكار الرقمي ودعم شركائناالكفوئين لنا في ’كوني‘، سنتمكن من الوصول إلى الهدف المنشود”.
هذا وأصبح عملاء بنك “سي إف جي” قادرين الآن على إجراء العديد من العمليات المصرفية المختلفة عندما يرغبون بذلك أوقات فراغهم، حتى بعد ساعات العمل المعتادة في الفروع المصرفية النموذجية. وبالإضافة إلى مساعدة العملاء بواسطة ميزات عدة مثل إيداع الشيكات والإدارة المالية الشخصية، يعتبر بنك “سي إف جي” سريع الاستجابة لرغبات العملاء فيما يخص تجربتهم المصرفية، ويقوم بدمج هذه الميزات بوتيرة سريعة لتتوافق مع تفضيلات العملاء.
ومن جهته، قال جيفري كيندال، نائب الرئيس الأول والمدير العام لـ “كوني دي بي إكس”: “لطالما اعتقدنا بأن الابتكار في الخدمات المصرفية الرقمية أمر لا بد منه بالنسبة للمصارف والاتحادات الائتمانية”. وأضاف: “يعتبر بنك ’سيإف جي‘ شريكًا رائعاً يتبنى التزاماً سريعاً بالتكنولوجيا والابتكار الرقمي، ومن ثم يستفيد من مجتمع ومنصة ’كوني دي بي إكس‘ لإحداث التغيير والتفردفي المنافسة. يقدمبنك ’سيإف جي‘حالياً حلولاً رقمية لتمكين الخدمات المصرفية الرقمية الاستثنائية، حتى مع استمرار تطور القطاع المصرفي بشكل عام. ونظراًلالتزامالمصرف الدائم بخدمة عملائه في العالم الرقمي المتكامل، فإن ’كوني دي بي إكس‘ على استعداد لمساعدة بنك ’سي إف جي‘ للبقاء في طليعةالابتكار المصرفي الرقمي”.
وبعد النجاح في طرح تطبيق “سي إف جي بانكينج” المصرفي، يبحث كل من بنك “سي إف جي” وشركة “كوني” في أساليب إضافية تمكّنهم من تزويد عملائهم بقدرات أكبر. وتشمل هذه الميزات تحليلات البيانات والتحليل السلوكي والذكاء الاصطناعي بهدف تحسين التجربة المصرفية الرقمية في بنك “سي إف جي” وتكرارها في المستقبل.
حققتمنصة “كوني دي بي إكس” تقدماً كبيراً من حيث مساعدة المصارفوالاتحادات الائتمانيةعلى تقديم تجارب رقمية غير احتكاكية للعملاء في جميع النقاط التفاعلية. “كوني” هو أول بائع يوفر تطبيقات إلكترونية أصلية تم إنشاؤها مسبقاً إلى جانب منصة مصرفية رقمية مصممة خصيصاً للمؤسسات المالية. تعتمد منصة “كوني دي بي إكس” على الخبرة الرقمية التي تتمتع بها شركة “كوني” في العديد من القطاعات، مقدمةبالتالي حلول تقنية متطورة مدعومة بشبكة واسعة من الشركاء.
هذا وحصلت شركة “كوني” على لقب “الرائدة” من بين أفضل بائعي منصات تطوير التجربة الرقمية بحسب تقرير بعنوان: “ذي فوريستر ويف”: منصة تطوير التجربة الرقمية”، الصادر في الربع الثاني من عام 2018. وكُرمت أيضاً بلقب “الرائدة” بحسب تقرير بعنوان: “آي دي سي ماركت سكايب: تقرير الخدمات والمدفوعات المصرفية عبر الجوال في أمريكا الشمالية لعام 2017″، مع حصولها على أعلى تقييم للقدرات المصرفية عبر الجوال. “كوني” هي أيضاًالفائزة في سلسلة “كالاهان” للابتكار لعام 2018، وحازت على جائزتين تكريميتين في فعالية “الخدمات المصرفية من “أميريكانبانكر” لعام 2018″، واستحوذت على المركز الثاني عن أفضل شركة على الساحة وأفضل خيار للعميل.

تابعوا آخر الأخبار من لينابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من لينابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من لينابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 20 ديسمبر 2024 - 15:42

مذكرة إخبـاريةللمندوبية السامية للتخطيط الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك لشهر نونبر 2024

الخميس 12 ديسمبر 2024 - 21:49

Glovo تطلق برنامج منح “Women in Tech Boot Camp”: التزام بدعم المرأة المغربية في القطاع التكنولوجيالدار البيضاء

الثلاثاء 10 ديسمبر 2024 - 10:16

المغرب ومجموعة البنك الإفريقي للتنمية يعززان شراكتهما في مجال الماء توقيع اتفاقية تمويل على هامش انعقاد منتدى الاستثمار الإفريقي بقيمة إجمالية تبلغ 104,7 مليون يورو.

الخميس 5 ديسمبر 2024 - 21:29

إعادة انتخاب هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي في منصب نائب الرئيس للجنة التنفيذية للجمعية الدولية لمراقبي التأمين