تعاونت “ديجيتال ميديا سيرفيسيز” (“دي إم إس”)، وهي الذراع الرقمي التابع لمجموعة “شويري”، مع شركة “جوجل” يوم الأربعاء الموافق 20 فبراير 2019 في استضافة حدث متخصص لمدة نصف يوم (من الثالثة وحتى السادسة والنصف مساءً) في مكاتب “ديجيتال ميديا سيرفيسيز” في دبي.
وتجمع حافظة “دي إم إس”، بوصفها شركة رائدة في مجال الإعلانات المبرمجة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائمةمن الطراز الرفيع من هيئات البثوالناشرين ومنصات الفيديو والصوت العربية والعالمية، والمدعومة بأكملهابنهج برمجة متكامل وتقنية وخبرة رائدتين في السوق.
وبالنظر إلى الفرصة القوية لتعزيز نمو سوق الإعلانات المبرمجة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعاونت كل من “دي إم إس” و”جوجل” معاً لتوسيع خبراتهما وريادتهمالتشمل الشركات الإعلانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع تسليطمزيد من الضوء على إمكانات الإعلانات المبرمجةوالتحاور بمزيد من التفصيل حول”الإعلانات المبرمجةالمضمونة”، أحد أسرع المجالات نمواً في فضاء البرمجة.
وتهدف هذه الفعالية الحصرية للمدعوين فقط إلى تثقيف الشركات الإعلانية الإقليمية الرئيسية حول قيمة الإعلانات المبرمجة، ومناقشة فوائد تعزيز عمليات شراء الوسائط، وتصحيح المفاهيم الخاطئة السائدة حول الإعلانات المبرمجة بشكل عام. خلال هذا الحدث، شارك فريق “دي إم إس” دراسات حالات ناجحة (عمليات تسليم عالية التأثير)، مسلطاً الضوء على الحلول الجديدة التي يمكن أن تستفيد منها العلامات التجارية. كما كشف الفريقعن القدرة الحصرية لـ “دي إم إس” على الاستفادة من بيانات “جوجل” في إطار “الإعلانات المبرمجة المضمونة”في سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما يجعلها أحدجهات النشر العالميةالقليلةالتيتتمتع بهذه الإمكانية.
بالإضافة إلى ذلك، شارك الحضور أيضاًفي جلسات متعمقة وغنية بالمعلومات شملت مواضيع مثل الإبداع والبيانات والجماهير، فضلاً عنالمخزون والصيغ.
وقال ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى شركة “دي إم إس” في سياق حديثه عن الفعالية: “بات بإمكاننا اليوم أن نقولبأنّالإعلانات المبرمجةأصبحت حجر الزاوية في عروض ’دي إم إس‘، فضلاً عن تحوّلها إلى استراتيجية عامة للشركة. تُبرز الإعلانات المبرمجة الكفاءات على مستوى الإجراءات والعمليات على حد سواء، إلى جانب الشفافية في تقديم التقارير. وهذا بدوره يُتيحقدراً كبيراً من الوضوح والوفورات الزمنيةالتي تجعل من اتباع منهجية تفكير تطلعية أمراً ممكناً. وهي تجسيد حقيقي للمستقبل الذي تبدو عليه طرق التعامل مع المزيد من القنوات الإعلامية”.
وفي محضر تعليقه حول أهمية “الإعلانات المبرمجةالمضمونة”،أشار دانيال يونغ، رئيس شؤونالإعلانات المبرمجةفي “دي إم إس” قائلاً: “تستطيع ’الإعلانات المبرمجةالمضمونة‘ أن تحقق نموها المنشود من خلال الجمع بين الإبداع وعمليات التسليم المضمونة. تسمح التصميمات الإبداعية المخصصة ضمن ’البرمجةالمضمونة‘بإطلاقالمخزونعالي الأثر لدى جهات النشر، الأمر الذي لم يكن متاحاً في العروض غير المضمونة. من شأن توحيد الإنفاق واستخدام الإعلانات المبرمجة المضمونة والصفقاتغير المضمونة بالتوازي، أن يوفر مستوى عالٍ من الوضوح وقدرات التحسين”.
تعليقات
0