أعلنت اليوم “سويرف“، الشركة الرائدة في العالم في مجال الإشراك المجدي في الوقت الفعلي، عن تقديم سكولاي بيتري، نائب الرئيس لشؤون استراتيجيات العملاء، عرضاً في مؤتمر “إم إم إيه إمباكت لندن”يوم الاثنين في الـ13 من مايو. وسيناقش سكولاي في عرضه الذي حمل عنوان “12 تكتيكاً للإشعارات المنبثقة التي من شأنها توفير قيمة للعملاء”، كيف تُسهم الحداثةوالوتيرة والتسليم في الوقت الفعلي والتعلم الآلي في نجاح حملات الإشعارات المنبثقة من خلال توفيرالمزيد من الجدوىوالقيمة. وسيقوم سكولاي أيضًا باستعراض”مجموعة مبادىء واستراتيجيات الإشعارات المنبثقة القيّمة الخاصة بالعملاء لعام 2019″، والتي تحتوي على رؤى مستمدة من عشرات الآلاف من الحملات الخاصة بعملاء “سويرف”، والتكتيكات التي يمكنها أن تؤثر مباشرة على برامج تفعيلالعلامة التجارية عبر الجوال، وبرامج إشراك العملاء والحفاظ عليها، إضافة إلى برامج المبيعات.
تعليقات
0