تأثير فيروس كوفيد-19 على استهلاك المحتوى التلفزيوني في المملكة العربية السعودية

لينا بريس

سجلماسة بريس

نُلقي في هذا الجزء الثاني من سلسلتنا حول الوضع غير المسبوق الناجم عن فيروس “كوفيد-19” وتأثيره على الإعلانات التلفزيونية،نظرةً متمعّنةًعلى نتائج البيانات التي تركز على سلوك استهلاك محتوى الفيديو عند الطلب والمحتوى التلفزيوني في المملكة العربية السعودية.

تُعَدّ”أرابيان ميديا سيرفيسز إنترناشيونال” (إيه إم إس آي) إحدى الشركات التابعة لمجموعة “شويري” وتعمل بصفتها الممثّل الإعلامي الحصري لمجموعة “إم بي سي”.

تابعوا آخر الأخبار من لينابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من لينابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من لينابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 21 ديسمبر 2024 - 15:26

شبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والفرار وتغيير معالم حادثة سير

السبت 21 ديسمبر 2024 - 13:09

الحسيمة عامل إقليم الحسيمة  يواكب عن بعد  أشغال المناظرة الوطنية للجهوية المتقدمة 

السبت 21 ديسمبر 2024 - 11:52

التوقيع على أربع اتفافيات- إطار بين عدد من القطاعات الحكومية ومجالس الجهات الاثنتي عشرة بالمملكة.

السبت 21 ديسمبر 2024 - 10:51

بوالرحيم : كسب رهان جهة قوية مشروط بوجود استراتيجية إرادية تستهدف تعزيز جاذبيتها.