سجلماسة بريس
في ضوء الوضع غير المسبوق الناجم عن فيروس “كوفيد-19″، أطلقت مجموعة “إم بي سي” هذه الحملة خلال شهر مارس بهدف توفير أقصى قدر من الترفيه والمحتوى الإعلامي وتشجيع الأشخاص على البقاء أمام شاشات التلفاز في منازلهم.
وبعد مُضي ثلاثة أسابيع، شهدت جهة البثّ الرائدة في المنطقة مستويات نمو غير مسبوقة في “الوقت الذي يقضيه الأشخاص في مشاهدة التلفاز”، عبر جميع قنواتهم التلفزيونية وخدمات محتوى الفيديو عند الطلب. وسجلت الفترة ما بين 22 إلى 28 مارس نسبة الزيادة الأعلى منذ إطلاق حملة “معاكم بالبيت”.
تعليقات
0