سجلماسةبريس
بعد إرسال عدة مراسلات خلال اكثر من سبعة اشهر اجد نفسي مظطرا لمراسلتكم عبر الصحف الوطنية ،الرقمية و الورقية منها .
رغم اني مع الاسف زبون لمؤسستكم لمدة تفوق 22 سنة،حيث يؤسفني ان أبلغكما انكما خيبتما آمالي بعد ما كنت اعتقد انكما مسؤولان محترفان في مجال التأمين و تتقنان فن التواصل و لكن بعد ارسال عدة مراسلات اخرها التذكير السادس لمؤسستكم تأمينات الجد اطلنطاسند بسيدي بنور و من خلاله عدة شكايات لنفس المؤسسة و الادارة المركزية بالبيضاء.
اطلب فيها بكل بساطة استرجاع الوثائق الاصلية لملف حادثة سير نتجت عنها بعض الخسائر المادية وقعت يوم 23مارس من السنة الماضية .
و بعد ما تأكدت اني اصبحت ضحية مماطلة و اهمال لطلبي المشروع كوني رفضت المبلغ المقترح من طرفكم لانه لا يلبي حجم الخسائر الحقيقية و بالمناسبة أبلغكما اني لست من النوع الدي يرضخ للضغوطات او المساومات او القبول بأنصاف الحلول .
خلاصة و بعد طول انتظار التوصل بوثائقي الاصلية القانون واضح في هدا الباب انتم اقترحتم تعويض جزافي و انا رفضته لانه لا يستجيب لحجم الخسائر و من حقي ان اسلك مساطر قانونية اخرى .
و بعد تلقي لمكالمة من طرف المكلف بالخبرة التقنية يوم الجمعة 7يناير الجاري التي طرح فيها مقترح جديد اضافة مبلغ بسيط كتعويض عن الخسائر المادية التي لحقت بالسيارة و الدي لم اقبله .
و بعد وعده انه ستعاود الاتصال بي يوم الاثنين الموالي لتقديم مقترح اخر .(الشيء الدي لم يقع)
و انتظرت الى حدود زوال يوم الاربعاء 19يناير الجاري وأخدت المبادرة لأعاود به الاتصال .
المؤسف انه ارجع الحديث الى نقطة البداية و لمست من خلال نقاشه نوع من الظغط غير المباشر لقبول عرضه و التهكم حيث انهى مكالمته ببعض الكلام الدي لا يليق بمسؤول و ممثل لمؤسسة التأمين محترمة و عريقة بالمغرب.
المؤسف ان اسلوبه في التواصل فيه نوع من التهجم و لا يمكن وصف هدا الاسلوب التواصلي الا بالأرعن و غير مسؤول لا تتوفر فيه شروط اللباقة و الاحترافية و الاحترام لزبون لاكثر من 22سنة .
ان يكون هدا المكلف بالخبرة التقنية التظاهر بالانفعال اثناء الحديث دلك شأنه ولكن أخلاقيا مفروض عليه احترام محاوريه.
أن يكون من النوع الدي يفرض رايه بكل الاساليب القانونية و غير القانونية ،دلك شأنه لان المفروض هو تطبيق القانون الجاري به العمل في اطار الحكامة بعيدا عن الظغط و التسويف و اشياء لا يسع المكان لدكرها .
أن يكون سلطويا في التواصل ،دلك شأنه لان المفروض في المهمة الموكولة له هو التواصل الفعال و ايجاد الحلول بلغة الاخلاق و الاحترام .
ولكن الشي الدي ليس من حقه هو ان لا يطلب مني ان ألتجأ لاي ادارة كانت في تحد سافر لمطلبي و يقفل خط المكالمة في وجهي لانه ببساطة مؤسفة عبر عن مستواه الحقيقي و به وجب اخبار مسؤولي الادارة المركزية لاطلنطاسند التدخل العاجل لتقويم سلوكه المهني و التواصلي لانه يضرب في العمق صورة المؤسسة التي يشتغل معها .
و لنا عودة في الموضوع .
ب.م
زبون تأمينات الجد اطلنطاسند بسيدي بنور لاكثر من 22سنة
تعليقات
0