لينابريس
نظمت Glovo، التطبيق الرائد في مجال التوصيل متعدد الفئات بالمغرب، أول نسخة من “Glovo Partner Academy” في المملكة، وهي فعالية مبتكرة تهدف إلى تعزيز مهارات وقدرات أصحاب المطاعم الذين يتمتعون بإمكانيات نمو عالية في المغرب.
وجمع هذا الحدث المهم أكثر من 40 مالك مطعم من مختلف مناطق المملكة، تم اختيارهم جميعًا لالتزامهم بالتميز ورغبتهم في التقدم. نُظِّمَ “Glovo Partner Academy” في إطار استراتيجية Glovo الجهوية وبرنامج Glovo Local الذي يهدف إلى دعم رقمنة الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاعات المطاعم والتجارة المحلية.
في هذا الصدد، صرح هشام الفيلالي، مدير الجهات لدى Glovo في المغرب، مؤكدا أهمية هذا البرنامج: “يعد “Glovo Partner Academy” أساسيا في مهمتنا لدعم أصحاب المطاعم المحليين في تحقيق النمو والنجاح، حيث يمثل هذا المشروع عزمنا الراسخ أن نكون شريكًا تجاريًا، و أكثر من ذلك حافزًا للتقدم والابتكار لصالح المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المغرب. نحن نؤمن بأن التحول الرقمي هو مفتاح دفع قطاع المطاعم نحو آفاق جديدة من النجاح. من خلال التعاون والالتزام، سنمضي قدمًا في تحقيق هذه الرؤية.”
حصل أصحاب المطاعم على فرصة فريدة للمشاركة في سلسلة من الورشات التي أدارها مجموعة من الخبراء، والتي غطت مواضيع ذات قيمة مضافة عالية، مثل بناء خطة عمل ناجحة لجمع التمويل، وتطوير هوية وعلامة تجارية راسخة ودائمة، بالإضافة إلى تحديد الأدوات التكنولوجية الأساسية لمواكبة نمو أعمالهم.
أكد إلياس، أحد المشاركين و صاحب مطعم من مدينة طنجة، قائلا: “أنا سعيد جدًا لأنني تمكنت من المشاركة في هذه النسخة الأولى من “Glovo Partner Academy” في المغرب. لقد كانت تجربة مثرية، و المواضيع التي تمت مناقشتها سوف تشجعني بالتأكيد على صقل استراتيجية توسع خاصة. لقد أُعجبت حقًا بفرصة تبادل الأفكار مع أصحاب المطاعم الآخرين من جميع أنحاء المغرب ومناقشة التحديات والفرص الفريدة لقطاعنا.”
تُؤكد هذه المبادرة على التزام Glovo المستمر بتطوير ورقمنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المغرب. مع أكثر من 6500 شريك في جميع أنحاء المملكة، 96٪ منهم من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية. وبهذا تلعب Glovo دورًا محوريًا في تحويل البيئة الحيوية التجارية في المغرب.
تُعدّ النسخة الأولى من “Glovo Partner Academy” حدثًا رائدًا وسابقًا في مشهد الأعمال الريادية في المغرب، حيث توفر لأصحاب المطاعم المحليين الأدوات والمعارف اللازمة للازدهار في بيئة تجارية تتطور باستمرار.
بخصوص Glovo
تم إطلاق Glovo في المغرب عام 2018 كتطبيق رائد في مجال التوصيل متعدد الفئات والذي يقدم حلولًا مبتكرة عن طريق ربط العملاء والشركات ومندوبي التوصيل، مع الحرص على تحقيق تأثير مستدام على المجتمعات والبيئات. بوجود التكنولوجيا في قلب أنشطتها، تقدم المنصة خدمات عند الطلب، تغطي مجموعة متنوعة من المؤسسات مثل المطاعم والأسواق الممتازة وأسواق القرب.
تعليقات
0