تأثير فيروس كوفيد-19 على استهلاك المحتوى التلفزيوني في المملكة العربية السعودية

لينا بريس

سجلماسة بريس

نُلقي في هذا الجزء الثاني من سلسلتنا حول الوضع غير المسبوق الناجم عن فيروس “كوفيد-19” وتأثيره على الإعلانات التلفزيونية،نظرةً متمعّنةًعلى نتائج البيانات التي تركز على سلوك استهلاك محتوى الفيديو عند الطلب والمحتوى التلفزيوني في المملكة العربية السعودية.

تُعَدّ”أرابيان ميديا سيرفيسز إنترناشيونال” (إيه إم إس آي) إحدى الشركات التابعة لمجموعة “شويري” وتعمل بصفتها الممثّل الإعلامي الحصري لمجموعة “إم بي سي”.

تابعوا آخر الأخبار من لينابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من لينابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من لينابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 22 ديسمبر 2024 - 00:20

المناظرة الوطنية الثانية للجهوية المتقدمة.. الرسالة الملكية تؤكد الاهتمام البالغ الذي يوليه جلالة الملك لإنجاح التنمية الجهوية (السيد لفتيت)

السبت 21 ديسمبر 2024 - 23:10

الدكتورة لطيفة الكندوز الباحثة في علم التاريخ في ذمة الله.

السبت 21 ديسمبر 2024 - 23:01

تارودانت: مديرية التعليم تنجح في تنظيم البطولة الإقليمية للشطرنج

السبت 21 ديسمبر 2024 - 22:27

انتخاب المكتب الجهوي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بجهة مراكش آسفي